burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

نجم منتخب تشيلي يرفض الأهلي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-هند:ذكرت تقارير صحفية تشيلية إن اللاعب الدولي، مهاجم نادي كولو كولو التشيلي، استيبان باريديس، رفض عرض نادي الأهلي بالتوقيع لارتداء قميص الراقي خلال الموسم الكروي المقبل 2018-2019.
وقالت صحيفة "radioagricultura" التشيلية إن باريديس ذو الـ 37 عاماً اعتذر عن تمثيل النادي الأهلي، برغم توسط مدربه السابق ومدرب الأهلي الحالي، بابلو غويدي، مشيراً إلى نيته البقاء في الدوري التشيلي لتحقيق رقم قياسي كأكثر هدافي الدوري.

وأضافت الصحيفة أن باريديس أقلق جمهور نادي كولو كولو بعد أن كتب على حسابه الشخصي بموقع انستغرام رسالة غامضة، قام فيها بشكر الجماهير ومسؤولي النادي على كل ما وصل له، ما سبب جدلاً واسعاً في وسائل التواصل الاجتماعي هناك في تشيلي.
إلا أن الجماهير هدأت كثيراً بعدما أعلن الدبابة، كما يلقبونه هناك، أنه لا يفكر على الإطلاق في مغادرة فريق كولو كولو، على الرغم من العرض المالي المغري الذي تلقاه من السعودية، بالحصول على مليون دولار في الموسم الواحد
ولم يلعب المهاجم التشيلي الدولي إلا في الدوري التشيلي والمكسيكي فقط طوال مسيرته الاحترافية التي بدأت في عام 2000، ولعب رفقة كولو كولو خلال الموسم الماضي 19 مباراة، ورغم كبر سنه إلا أن معدّله التهديفي مرتفع، فقد سجل 15 هدفاً وصنع اثنين.

arrow up